ღ سفير الغرام ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سوال للبنات والشباب واتمنى من كل واحد يشارك بصراحته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رومنسي المملكه
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 100
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: سوال للبنات والشباب واتمنى من كل واحد يشارك بصراحته   الجمعة أغسطس 15, 2008 1:03 pm

عندي سؤال يحتاج إلى تفكير بالعقـل ..
مـــع إستشــارة القلب في إتخـاذ هذا القـرار ::
وهو سؤال عما تكتنزه القلوب


للبنـات ::

إذا تـقدم لزواجك شابين :
1- أحدهمـا يحبك ولكنك لا تحبينه ؟

2- والآخر تحبينه ولكنك تعلمين أنه لا يحبك ولا يفكر فيك ؟

من يا ترى سيكون سعيد الحظ ؟ ولماذا ؟
للشبـــــــــاااب ::

تتقدم لبنت ::
1- تحبك وتموت فيك,,؟؟

2-او لبنت انت تحبهــــــــااا لكن هي ماتحبك,,

واخر سؤال للشباب والجواب بكل صراحة.....

انت ممكن تحب بنت من خلال النت مثلا طريقة ردها على المواضيع او طرحها للمواضيع

فكر بعقلك قبل الجواب


اتمنى التفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمير الذوق والرقة
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال للبنات والشباب واتمنى من كل واحد يشارك بصراحته   الأحد أغسطس 17, 2008 11:45 am

السلام عليكم....
1- اخذ اللي احبها واموت فيها . لانها اذا شافت حبي لها يزيد كل يوم وكل ليله يمكن تحبني زي (مهند ونور)....

ممكن احب وحده عن طريق المنتدى واعطيها اميلي وتعطيني ايملها .... بس بشرط تكون متقبلتني مو افرض نفسي عليها....
أشكرك على ذا الموضوع الرائع.... (وتقبل مروري)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدمن حب
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 24
العمر : 26
العمل/الترفيه : كره القدم
المزاج : رايق ودايخ
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال للبنات والشباب واتمنى من كل واحد يشارك بصراحته   السبت أغسطس 30, 2008 2:19 pm

اكيد راح اتقدم للي
1- تحبك وتموت فيك,,؟؟

انت ممكن تحب بنت من خلال النت مثلا طريقة ردها على المواضيع او طرحها للمواضيع

فكر بعقلك قبل الجواب



انا اقوووووول لا مافي امل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صـٌہُُآحہُُبٌ آلسہُُــٌمو
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 52
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوال للبنات والشباب واتمنى من كل واحد يشارك بصراحته   الإثنين سبتمبر 01, 2008 3:08 pm

طبعا راح اخذ الي تحبني واتموت فيني

يقول المثل (خذ الي يحبك ولاتاخذ الي تحب)


لا ماستحيل اخذ وحده من النت افرض انا حبيته وهي تلعب معي confused

مشكور اخوي اللعبــه

تقبل مروري

تحياتي ^_^ صــــاحــــب الــــــسمـــــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سوال للبنات والشباب واتمنى من كل واحد يشارك بصراحته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ منتديات سفـــير الغـــرام ღ :: :: الترفيـه و الوناســه:: :: ♣♠ الألعـاب والمسابقـات ♠♣-
انتقل الى: