ღ سفير الغرام ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 {شــــآورمــآ ســنوآت آلضيـآع } << الحبه بريآلين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$DHoOoMy$
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 47
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: {شــــآورمــآ ســنوآت آلضيـآع } << الحبه بريآلين   السبت أغسطس 16, 2008 12:47 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بصراحه الناس قامو يتخلفون زيآده

على قوله المثل ..(بدوي طاح بمريس )..

الحين شاورما سنوات الضياع

من جد تخلف

وانتقلت حمى سنوات الضياع للشاورما خخخ ..

يقولون ان الشاورما فيها ريحة لميس ههههههههههههه




من جد لاتعليق !

الله يستر كان ماطلعو فلافل نور

لكم التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سہُُفہُُير الغہُُرام‘
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 69
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: {شــــآورمــآ ســنوآت آلضيـآع } << الحبه بريآلين   الأربعاء أغسطس 20, 2008 7:45 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تبيني اشتريلك منها
ههههههههههههههههههه
عوافي عليك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sfeer.1talk.net/
 
{شــــآورمــآ ســنوآت آلضيـآع } << الحبه بريآلين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ منتديات سفـــير الغـــرام ღ :: :: الترفيـه و الوناســه:: :: ◄ الصور والمقاطــع ►-
انتقل الى: