ღ سفير الغرام ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة سنوات الضياع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hned
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 35
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: قصة سنوات الضياع   الأحد أغسطس 24, 2008 9:36 pm

لميس نجمة مسلسل سنوات الضياع تكشف سر مقتل رفيف و بعضا من احداث المسلسل

كشفت الممثلة التركية "توبا بويوكوستن" بطلة المسلسل التركي الشهير "سنوات الضياع"، والتي سميت في النسخة العربية "لميس" عن سر مقتل "رفيف" في أحداث المسلسل.

فيما أشار "سينان توزكو" الذي قدم دور "عمر" أنه بعدما اشتد خلافه مع "يحيى" قامت مجموعة من الشباب بإحراق سيارته انتقاما منه.

وفي حوار مع مجلة "سيدتي" الصادرة هذا الأسبوع، قالت توبا: إن هناك عوامل كثيرة أدت إلى نجاح المسلسل، أهمها البساطة في الأداء، والضخامة في الإنتاج، وحاجة السوق لأعمال رومانسية مليئة بقصص الحب، بالإضافة إلى العوامل الأخرى من إضاءة وصوت وموسيقى تصويرية وغيرها.

وحول عدم حضور الفنانة التي لعبت شخصية "رفيف" في المسلسل إلى دبي أثناء زيارة نجوم المسلسل لها،فإن ذلك يعود إلى انسحابها من العمل.. و إصرارها على ذلك، فاضطر فريق العمل إلى تغيير السيناريو، حيث تموت أثناء الولادة، وبذلك ينتهي دورها لتتفتح خيوط درامية جديدة.

أحداث المسلسل في تصاعد، ففي حلقة الأمس (حلقة 68) تحاول اميرة الانتقام من كمال بقتله لكنه يتمكن من الفرار... و والد رفيف يزورها في المستشفى بعد خروجه من السجن و يتمكن من مقابلة عمر زوج رفيف... العلاقة بين لميس و والدتها متدهورة بعد أن اكتشفت قصة العارضة التي أرسلوها إلى يحيى ليوهموا لميس بخيانته.
انقر هنا لمتابعة فيديو كليب الحلقة 68 من مسلسل سنوات الضياع.

وأعربت عن أمنيتها لقاء من أدت شخصيتها في المسلسل الفنانة "أناهيد فياض"، مؤكدة أن هذا التواصل أثبت أن العرب والأتراك قريبون من بعضهم ويشبهون بعضهم كثيرا.



ولفتت إلى أن نظام عرض المسلسل في العالم العربي يختلف عن تركيا، "فهنا تعرضون العمل بشكل يومي، بينما نحن نعرضه أسبوعيا، ومدة الحلقة عندنا ضعف الوقت تقريبا".

حرق سيارة عمر

من جانبه، أبدى الفنان التركي "سينان توزكو"، الذي قدم دور "عمر" في أحداث المسلسل سعادته بما لاقاه من حفاوة واستقبال كبيرين من الجمهور العربي أثناء زيارة أبطال العمل لدبي مؤخرا، مشيرا إلى أنه فوجئ بتجاوب شديد من الجمهور العربي مع أحداث المسلسل، ومعه شخصيا، برغم دوره السلبي في العمل.

وأضاف أنه تعرض في تركيا أثناء عرض العمل لأزمة، حيث يتم تصوير حلقاته أسبوعيا، عندما قامت مجموعة من الشباب بإحراق سيارته انتقاما منه، بعدما اشتد الخلاف بينه وبين "يحيى" في المسلسل.

فيما كشف "بولنت إينال" الذي قدم دور "يحيى"، عن أنه بعد عرض الحلقة التي تناولت موت "رفيف" في المسلسل، فوجئ بأن هناك من أقام سرادق عزاء لها في تركيا، مما يدل على أهمية العمل وقوة انتشاره في تركيا، مؤكدا أن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها أمر كهذا بسبب عمل درامي في بلاده.

قصة المسلسل

كانت شبكة "mbc" قد استضافت نجوم المسلسل التركي (سنوات الضياع) الذي انفردت ببثه، في بادرة هي الأولى من نوعها لشبكة فضائية عربية، تفضي إلى دعم أبواب التقارب العربي-التركي، عبر بوابة الدراما التلفزيونية.

مسلسل "سنوات الضياع Ihlamurlar Altinda" يحكي قصة الشاب يحيى وحبيبته رفيف اللذين ينتميان إلى الطبقة الفقيرة، ويحلمان بالزواج، إلا أن صعوبات الحياة تحول دون ذلك. بعد ذلك يحاول يحيى منع انجذاب خطيبته رفيف نحو ثراء رب عملها عمر في مصنع النسيج، فينتهي به الأمر إلى دخول السجن في أثناء محاولة منع رفيف من الانجذاب لحياة الثراء التي أظهرها عمر لها ليغريها.

في السجن، تبدأ علاقة تعارف بين يحيى وإحدى زعامات المافيا بعدما قام يحيى بإنقاذه، علاقة الصداقة المتينة ينتج عنها قيام رجل العصابة بمكافأة صديقه الوفي يحيى بمنحه منصبا مرموقا في شركته العملاقة بعد خروجه من السجن.

حينها تبدأ قصة حب أخرى بين يحيى ولميس شقيقة عمر، لتبقى عوالم الأبطال العربية متداخلة؛ حيث نرى كيف ينقلب الحب إلى كراهية والكراهية إلى حب، وكيف يصبح الأثرياء فقراء والفقراء أثرياء خلال 80 حلقة على شاشة "mbc".
وتقبلو مروري[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة سنوات الضياع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ منتديات سفـــير الغـــرام ღ :: :: سـفـيـر الأدبيـــه:: :: ۩Ξ۩ حكايــه وروايــه ۩Ξ۩-
انتقل الى: